أهلا و سهلا بك يا زائر فى منتدى حنونة
 
الرئيسيةالبوابةبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الفنانات المحجبات غاضبات من يسرا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
jimmy ya jimmy
مشرف
مشرف
avatar

ذكر عدد الرسائل : 394
المهنه :
الهوايه :
عارضة الطاقة :
50 / 10050 / 100

دعاء :
رقم العضويه : 12
تاريخ التسجيل : 03/12/2008

مُساهمةموضوع: الفنانات المحجبات غاضبات من يسرا   الإثنين يناير 12, 2009 9:29 am

أدي الهجوم الشديد الذي اطلقته الفنانة يسرا علي الفنانات المحجبات والتي اتهمتهن بافتعال المشاكل وتقمص دور مفتي الديار المصرية الي غضب شديد انتاب كلاً من سهير رمزي وسهير البابلي وعفاف شعيب وحنان ترك وصابرين.
وقد اعتبرت مجموعة المحجبات هجوم يسرا بأنه يأتي في اطار حملة منظمة عليهن بهدف دفعهن لاعتزال الفن وذلك بعد ان اكتشف المناؤون للحجاب ان اللواتي رفضن السفور والتبرج واشترطن العمل بالحجاب اصبحن اكثر رواجا عن ذي قبل واصبحت الاعمال تنهال عليهن بشكل دفعهن لعدم تصديق ما يجري.




- وفي تصريحات خاصة لـ القدس العربي اكدت سهير البابلي انها وجدت ان كلام الله عز وجل صادق ومصدق حيث تنهال عليها العروض للعمل في العديد من الاعمال الدرامية والبرامج.
تقول سهير: يقول الله عز وجل ومن يتق الله يجعل له مخرجا ويرزقه من حيث لا يحتسب . بالفعل لقد شعرت بعد الحجاب ان وضعي بات اكثر امنا واستقرارا واصبح ليس هناك قلق يعتريني بشأن تأخر الرزق او قلته.



وتضيف سهير الذين يتهموننا بأننا نستخدم الحجاب من اجل الدعاية اقول لهم اتقوا الله عز وجل فانتم لم تشقوا صدرونا لتعرفوا ما بداخلها .
واعتبرت الهجوم الذي يشن في الوقت الراهن من قبل بعض الشخصيات سواء فنانين او كتابا سوف يصب في ميزان حسنات المحجبات يوم القيامة باذن الله. وقد دعت سهير ليسرا وجميع الفنانات المتبرجات بأن يهديهن الله عز وجل للطاعة والحجاب معتبرة ان كل واحدة منهن بداخلها خير كثير وان هذا الخير سوف يزداد حينما يتقربن من الله.



- اما الفنانة سهير رمزي فقد عبرت عن حزنها بسبب الهجوم الذي يشن عليها هي وزميلاتها لانهن عدن للتمثيل وذكرت في ذلك الشأن بأنها تشعر بكثير من الحيرة والقلق وذلك لانها حين اعتزلت واجهت هجوما كبيرا وحينما قررت العودة واجهت المزيد من الهجوم.

واشارت الي ان اتهام البعض لهن بأنهن يعملن بالفتوي هو اتهام في غير محله وذلك لانها وصديقاتها لا يتحدثن في امور الدين باستثناء الكلام عما احدثه الحجاب في حياتهن حيث حولهن من النقيض الي النقيض واصبحن اكثر هدوءا واستقرارا وقدرة علي ممارسة الحياة بكثير من التركيز.
واعترفت سهير انها لا تواجه مشكلة بالنسبة للعثور علي عمل وعلي العكس من ذلك فهي تتلقي عروضا كثيرة وترفض اكثر مما كانت ترفضه من قبل.




- اما الفنانة صابرين فتشعر بالاسي الشديد بسبب ذلك الهجوم الذي يشن من قبل البعض من الفنانين خاصة بعض من تصفهم بالزميلات في الوسط حيث تري ان بعضهن يوجه للمحجبات بالكثير من التهم. وتقول صابرين بالطبع ارفض ان تتحدث بعض الاخوات في شأن من شؤون الدين بغير علم ولكن في الوقت نفسه ينبغي علي الاخرين ان يتركونا نمارس عملنا في هدوء



وتضيف صابرين اقول للذين يحذرون الفنانات من الحجاب بان المولي عز وجل لم يشرع في الدين امرا الا وكان لخدمة الانسان من اجل منحه مزيدا من السعادة والنأي به عن مسالك العذاب في الحياة الدنيا وفي الاخرة .
وتنصح صابرين زميلاتها بألا يلتفتن لذلك الهجوم الذي يشن عليهن وان يستعن بالله سبحانه وتعالي.


- وتؤكد الفنانة حنان ترك ان الحجاب لم يقف يوما في وجه عمل المرأة شريطة ان يكون ذلك العمل يتناسب مع روح الاسلام.
اضافت بأن الله يعرف اي الطريقين اهدي للانسان لذا فحينما امرنا بالحجاب فانه فعل ذلك من اجل خير البشرية. تقول حنان بالطبع الان اعيش في ظروف مختلفة لكن ذلك لم يمنع الاعمال من ان تأتي الي وسبحان الله فمسألة الرزق لا يستطيع احد ان يتدخل فيها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
roroyaroro
مشرفة عامة
مشرفة عامة
avatar

انثى عدد الرسائل : 227
العمر : 47
المهنه :
المزاج :
الهوايه :
الأوسمة :
عارضة الطاقة :
50 / 10050 / 100

دعاء :
رقم العضويه : 3
تاريخ التسجيل : 05/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: الفنانات المحجبات غاضبات من يسرا   الأربعاء يناير 28, 2009 4:42 am

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الفنانات المحجبات غاضبات من يسرا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى حنونه :: ,.-~*'¨¯¨'*·~-.¸-(_ (المنتديات الفنية) _)-,.-~*'¨¯¨'*·~-.¸ :: ورد لأخبار الفنانين والفنانات-
انتقل الى: